موقع شامل -العاب -برامج- افلام-اغانى-فيديوكليبات.............
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توريس صاحب هدف التتويج : الحلم تحول إلي حقيقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى السيد10
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 91
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

مُساهمةموضوع: توريس صاحب هدف التتويج : الحلم تحول إلي حقيقة   الثلاثاء يوليو 01, 2008 11:43 am





أكد النجم الاسباني فيرناندو توريس صاحب هدف الفوز لمنتخب بلاده في مرمي ألمانيا في نهائي بطولة الامم الاوروبية لكرة القدم يورو 2008 أن فوزه بأول لقب دولي مهم في حياته ولقب أسبانيا الاول منذ 44 عاما هو حلم تحول إلي واقع بالنسبة له.
وقال توريس مهاجم نادي ليفربول الانجليزي إنه إحساس بسعادة لا توصف .. إنه حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي. فالفوز بلقب بطولة الامم الاوروبية إنجاز يقترب كثيرا من إحراز لقب كأس العالم .
وكان توريس قد سجل هدفا لاسبانيا في الدقيقة 33 من الشوط الأول ليقود بلاده إلي فوز مستحق بنتيجة 1/ صفر علي ألمانيا، وحصل توريس علي جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد نهايتها. وقال اللاعب الأسباني أعتقد أننا لعبنا جيدا طوال البطولة، وكان إحرازنا اللقب هو عين الصواب .
وأضاف عندما رفعت الكأس شعرت بإحساس مذهل. كنا الفريق الأفضل ونجحنا في إيجاد مكاننا المناسب في أوروبا . من جانبه أكد مايكل بالاك قائد المنتخب الالماني أن فريقه ارتكب خطأ أو اثنين بالأمس ولكن فوز أسبانيا لم يأت عن غير حق .
وقال بالاك من المحبط دائما أن تخسر نهائي إحدي البطولات، ولكن الفريق قدم بطولة رائعة بشكل عام .
بينما قال يواكيم لوف مدرب المنتخب الالماني في اول رد فعل من جانبه علي الهزيمة أعتقد أننا علينا أن نعترف بالتفوق المهاري الذي يتمتع به المنتخب الاسباني حاليا .. إننا نشعر بالاحباط بعد الهزيمة بكل تأكيد، ولكن برغم هذا فعلي أن أهنيء الفريق علي ما حققه خلال الاسابيع الستة الماضية .
وأضاف لوف قلت للاعبين ألا يكتئبوا. فقد تمكننا من بلوغ النهائي وهذا إنجاز في حد ذاته. وقد كانت الفرص الافضل خلال اللقاء من نصيب الاسبان برغم أن هدفهم لم يكن ينبغي له أن يدخل بهذه الطريقة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arablionz.7olm.org
 
توريس صاحب هدف التتويج : الحلم تحول إلي حقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.arablionz.volm.org. :: الفئة الأولى :: منتدى الجرائد و الاخبار-
انتقل الى: