موقع شامل -العاب -برامج- افلام-اغانى-فيديوكليبات.............
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البدري يحضر أشعة الرنين مع أبوتريكة وبرنامج مكثف للحارس أمير الأهلي كامل العدد في ألمانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى السيد10
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 91
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

مُساهمةموضوع: البدري يحضر أشعة الرنين مع أبوتريكة وبرنامج مكثف للحارس أمير الأهلي كامل العدد في ألمانيا   الثلاثاء يوليو 01, 2008 11:49 am





تمسك الجهاز الفني للأهلي لكرة القدم بنجم دفاع الفريق وائل جمعة ورفض بيعه إلي النصر السعودي الذي طلبه رسميا.. وقال الكابتن هادي خشبة المنسق العام وعضو لجنة الكرة ان وائل جمعة استجاب لرغبة الجهاز الفني وأعرب عن سعادته الكبيرة بتمسك الجهاز به مؤكدا انه سيبذل قصاري جهده في المرحلة القادمة ليكون عند حسن الظن به.. وأضاف خشبة ان المفاوضات لا تزال جارية مع حسين علي لاعب بتروجيت وموقف عماد متعب من عروض الاحتراف لا يزال محلك سر والكرة في ملعب اللاعب.. واشار إلي ان كل التفاصيل الخاصة بحسين علي ومتعب يتم مناقشتها في اجتماع لجنة الكرة.
مع وصول اللاعبين الدوليين اليوم يصبح الأهلي كامل العدد في تدريباته الصباحية والمسائية الجارية في معسكر اعداده بألمانيا استعدادا لاستئناف مبارياته في دوري رابطة الأبطال الافريقي لكرة القدم وبدء منافسات الموسم الجديد.
وكان فوز الأهلي الكبير جدا علي ليندرزبرج الألماني بعشرة أهداف نظيفة الودية بمعسكر ألمانيا قد عكس مدي الايجابيات المبكرة التي يحققها الأهلي في معسكره النموذجي.. ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم علي ان يلعب الفريق ثاني مبارياته الودية بعد غد بلقاء بونا اس.سي ويختتم لقاءاته بالمعسكر بمباراة ليفركوزن قبل عودته للقاهرة بيوم.
وعلي صعيد الاصابات فقد حرص الكابتن حسام البدري بصحبة د.إيهاب علي طبيب الفريق علي السفر إلي مدينة كولون أمس لمعرفة نتيجة أشعة الرنين التي كان من المقرر اجراؤها لنجم الأهلي أبوتريكة للاطمئنان بنفسه علي حالة اللاعب بعد شفائه من الآلام التي كانت تعاوده ومن حين آخر .
وفي اتصال هاتفي ل'الأخبار' مع البدري أشاد بالتجربة الودية الأولي التي جني منها الأهلي ثمارا كثيرة أهمها الاطمئنان علي مستوي اللاعبين كمرحلة تمهيدية لبدء التخطيط وتنفيذ فكر جوزيه. واضاف انه متفائل بالتعاون وانصهارالجدد في بوتقة القدامي وأشار البدري إلي ان عدم مشاركة أمير عبدالحميد في المباراة يرجع إلي رغبة الكابتن أحمد ناجي مدرب الحراس الذي رأي ضرورة خوض أمير برنامجا تدريبيا مكثفا قبل المشاركة في المباريات الودية .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arablionz.7olm.org
 
البدري يحضر أشعة الرنين مع أبوتريكة وبرنامج مكثف للحارس أمير الأهلي كامل العدد في ألمانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.arablionz.volm.org. :: الفئة الأولى :: منتدى الجرائد و الاخبار-
انتقل الى: