موقع شامل -العاب -برامج- افلام-اغانى-فيديوكليبات.............
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شكوي مجهولة بالفيفا الاتحاد الدولي يحذر من التدخل الحكومي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى السيد10
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 91
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

مُساهمةموضوع: شكوي مجهولة بالفيفا الاتحاد الدولي يحذر من التدخل الحكومي   الثلاثاء يوليو 01, 2008 8:57 pm


جوزيف بلاتر



ابدي الاتحاد الدولي لكرة القدم قلقه الشديد بسبب التدخل الحكومي في عملية انتخاب مجلس جديد لاتحاد الكرة المصري.
وارسل الاتحاد الدولي رسالة إلي نظيره المصري يوم الثلاثاء برسالة قال فيها 'ان التدخل الحكومي المتزايد من قبل الوزير والوزارة المسئولة عن الرياضة في مصر والطامح إلي ارغام الاتحادات الرياضية علي اجراء انتخابات مجالس ادارتها بعد الدورة الأوليمبية أدي إلي تدخل رسمي من اللجنة الاوليمبية الدولية للحفاظ علي استغلال الحركة الرياضية المحلية.
وأضاف الفيفا في خطابه علاوة علي ذلك سيؤدي هذا الموقف إلي تقليص فترة ولاية مجلس الادارة الحالي لاتحاد الكرة المصري والمفترض ان يستمر حتي يونيو .2009
وكان المهندس حسن صقر قد طلب من اتحاد الكرة تحديد موعد لاجراء الانتخابات هذا الصيف عقب بكين.. ووافق اتحاد الكرة علي طلبه لكن شكوي مجهولة ارسلت من مصر إلي الفيفا حركت الاتحاد الدولي وجعلته يرسل رسالته.
وأكد الفيفا ان هناك عدة خطوات يتعين علي الاتحاد المصري اتباعها حتي تتم اجازة تطبيق لائحته الجديدة.
وقال الفيفا في خطابه 'لايمكن اجراء اي انتخابات قبل ان توافق الجمعية العمومية للاتحاد المصري علي لائحة النظام الاساسي الجديدة التي سبق ان وافق عليها الاتحاد الدولي بشكل ميدني.
وكان الاتحاد الدولي قد وافق علي لائحة النظام الاساسي الجديد التي قدمها الاتحاد المصري والتي يتعين ان توافق عليها الجمعية العمومية كي يتم تطبيقها.ووجه الاتحاد الدولي الدعوة لوفد من اتحاد الكرة المصري لزيارة مقره في زيورخ في موعد اقصاه 15 يوليو الجاري للحصول علي موافقة نهائية حولها لائحة النظام الاساسي.
من جانبه قال محمود بكر عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ان مجلس الادارة سبق ان وافق علي اجراء الانتخابات عقب نهاية الدورة الاوليمبية وتم ارسال الموافقة للمجلس القومي للرياضة واللجنة الأوليمبية.
وينتظر اعضاء اتحاد الكرة عودة سمير زاهر رئيس الاتحاد من تركيا يوم الثلاثاء لعقد اجتماع لاتخاذ خطوة للرد علي الفيفا.
وكان خطاب الفيفا قد وصل إلي اتحاد الكرة يوم الجمعة لكن سكرتارية الاتحاد الموجودة في أجازة يومي الجمعة والثلاثاء لم تسمح بمرور الخطاب لوسائل الاعلام إلي ان قدمته اللجنة الاوليمبية التي وصلتها صورة من الخطاب.
ويأتي خطاب الفيفا من خطوات منظمة يتخذها المعارضون للمهندس حسن صقر في سياسته حول لائحة الاتحادات واللجنة الأوليمبية بالشكوي إلي الاتحادات الدولية وهو ماسبق ان قام به كل من اتحاد الكرة الطائرة واليد والرماية والتجديف بشكواهم للجنة الأوليمبية الدولية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arablionz.7olm.org
 
شكوي مجهولة بالفيفا الاتحاد الدولي يحذر من التدخل الحكومي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.arablionz.volm.org. :: الفئة الأولى :: منتدى الجرائد و الاخبار-
انتقل الى: