موقع شامل -العاب -برامج- افلام-اغانى-فيديوكليبات.............
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكيمياء والإنجليزي والرياضيات.. خذلت طلاب ثانية ثانوي الجمل: إعادة النظر في اللجان الطبية الخاصة البكري: محاكمة المتهمين بالتسريب 19. 20. 21 يوليو 950 صفحة لأقوال المتورطين.. وإخلاء سبيل خمسة والبحث عن أربعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى السيد10
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 91
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

مُساهمةموضوع: الكيمياء والإنجليزي والرياضيات.. خذلت طلاب ثانية ثانوي الجمل: إعادة النظر في اللجان الطبية الخاصة البكري: محاكمة المتهمين بالتسريب 19. 20. 21 يوليو 950 صفحة لأقوال المتورطين.. وإخلاء سبيل خمسة والبحث عن أربعة   الأحد يوليو 06, 2008 10:49 pm




انتهي المصححون في جميع كنترولات الثانوية العامة من تقدير الدرجات في معظم مواد المرحلتين الأولي
والثانية.. وبلغت نسبة النجاح في الكيمياء 72.7% وفي الجغرافيا 98.1% واللغة الأجنبية الثانية 87.1% وذلك بالنسبة للمرحلة الأولي.
وأكد الدكتور رضا أبوسريع مساعد أول الوزير المشرف العام علي الامتحانات أن جميع أعمال التصحيح وتقدير الدرجات سوف تنتهي بعد غد كما نشرت "الجمهورية".
وعلمت "الجمهورية" أن أكثر المواد التي رسب فيها طلاب الصف الثاني الثانوي ويدخلون فيها امتحان الدور الثاني هي الكيمياء واللغة الإنجليزية والرياضيات.. كما علمت "الجمهورية" أن 60% من الراسبين في الرياضيات حصلوا علي ما بين صفر و3 درجات فقط في التفاضل والمثلثات وفشلت كافة محاولات المصححين لرفع درجاتهم في الجبر.
وأعلن الدكتور يسري الجمل وزير التربية والتعليم أمام لجنة التعليم بمجلس الشوري نسب النجاح في بعض المواد التي تم الانتهاء من تصحيحها ومنها اللغة العربية للمرحلة الأولي 95.9% وللمرحلة الثانية 96.6% واللغة الإنجليزية 83.2% والفرنسية 87% والكيمياء 72.7% والجيولوجيا للمرحلة الأولي 85% وللمرحلة الثانية 93.6%.
وقال إنه تقرر إلغاء جميع امتحانات الطلبة الذين ثبتت استفادتهم من تسريب الأسئلة بمحافظة المنيا وإحالة 12 من العاملين بالوزارة إلي النيابة العامة لتورطهم في عملية التسريب.
وأوضح أنه بالنسبة للجان الطبية الخاصة التي تعقد لبعض الطلاب فإنها مرتبطة بالحالات المرضية التي تثبت بقرار طبي إلا أن الوزارة تبحث مع المجلس الأعلي للتعليم قبل الجامعي إعادة النظر في موضوع هذه اللجان.
وحدد المستشار عزمي البكري رئيس محكمة استئناف بني سويف 19 يوليو الحالي لبدء محاكمة المتهمين في قضية تسريب الامتحانات بالمنيا.
تنظر القضية أيام 19 و20 و21 يوليو وفي حالة التأجيل تحددت الأيام من 9 إلي 14 أغسطس موعدا للجلسات.
تبلغ أوراق القضية 950 صفحة تضم أقوال المتهمين المحالين للمحاكمة ومن بينهم 10 محبوسين و5 أخلي سبيلهم و4 لم يتم سؤالهم لعدم حضورهم.
ومن ناحية أخري يعتمد الدكتور يسري الجمل نتيجة شهادات الدبلومات الفنية الدور الأول للعام الدراسي 2007/2008 في مختلف التخصصات نظامي 3 و5 سنوات. منتصف الأسبوع القادم حيث تجري حاليا المراجعات النهائية لاختيار الأوائل علي مستوي الجمهورية في هذه الشهادات.
وصرحت ميرفت الحبروك رئيس الإدارة المركزية للتعليم الفني ومدير عام الامتحانات. بأن القطاعات المختلفة أرسلت أسماء الأوائل ليتم من خلالها تحديد العشرة الأوائل علي مستوي الجمهورية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arablionz.7olm.org
 
الكيمياء والإنجليزي والرياضيات.. خذلت طلاب ثانية ثانوي الجمل: إعادة النظر في اللجان الطبية الخاصة البكري: محاكمة المتهمين بالتسريب 19. 20. 21 يوليو 950 صفحة لأقوال المتورطين.. وإخلاء سبيل خمسة والبحث عن أربعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.arablionz.volm.org. :: الفئة الأولى :: منتدى الجرائد و الاخبار-
انتقل الى: