موقع شامل -العاب -برامج- افلام-اغانى-فيديوكليبات.............
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في احتفال تخريج دفعة جديدة من الكلية البحرية مبارك شهد بياناً عملياً لإغراق المدمرة إيلات نوط الواجب العسكري للأوائل وتعيين الخريجين بالقوات المسلحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى السيد10
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 91
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

مُساهمةموضوع: في احتفال تخريج دفعة جديدة من الكلية البحرية مبارك شهد بياناً عملياً لإغراق المدمرة إيلات نوط الواجب العسكري للأوائل وتعيين الخريجين بالقوات المسلحة   الأحد يوليو 06, 2008 10:51 pm




شهد الرئيس حسني مبارك القائد الأعلي للقوات المسلحة أمس الاحتفال بتخريج الدفعة رقم 59 "دفعة الفريق عبدالمنعم واصل" للكلية البحرية من مقرها في "أبوقير" بالإسكندرية.
وفي بداية الاحتفال عزفت الموسيقي السلام الوطني. ثم استهل الحفل بأداء التحية لرئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة باستخدام أعلام الإشارة الدولية وأنوار المورس والصفارة البحرية والمشاعل الضوئية.
كما تقدمت من اتجاه البحر بعض اللنشات السريعة طراز "سي فوكس" تحمل علم القوات المسلحة ثم أعلام الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة ويصطف في المواجهة بالبحر عدد من الوحدات البحرية مستقبلة علي المخطاف وهي التي يتم تنفيذ التدريب العملي لطلبة الكلية عليها طوال أربع سنوات.
وبدأ الخريجون تقديم بيان عملي يحاكي عملية إغراق المدمرة "إيلات" في 21 أكتوبر 1967. حيث شوهدت من جهة يمين منصة العرض المدمرة "إيلات" المميزة بالعلم الأزرق داخل النطاق التعبوي لقاعدة بورسعيد البحرية بكل غطرسة وغرور. كما شوهد من جهة يسار المنصة بالبحر سرب لنشات الصواريخ المميزة بالمشاعل الضوئية صدرت له الأوامر بالإبحار والاستعداد للقتال.
وقد أتمت الوحدات الفتح التكتيكي لاحتلال المواقع الابتدائية للإطلاق. وصدرت الأوامر بالعد التنازلي لإطلاق دفعة من الصواريخ بأقل فواصل زمنية. وتم إطلاق الصواريخ وغرقت المدمرة إيلات حيث أثبتت قواتنا المسلحة أن القوة العسكرية ليست حكرا لأحد.
وعقب ذلك تمت إذاعة لقطات من أحد خطابات الرئيس مبارك عندما خاطب رجال القوات المسلحة قائلا "لقد كنتم ومازلتم يا رجال القوات المسلحة البواسل في الطليعة دائما تبذلون الروح فداء للوطن وتقفون علي أهبة الاستعداد للذود عن مصالحه وللدفاع عن عزته وكرامته".
ثم أعلن مدير إدارة شئون ضباط القوات المسلحة قرار تعيين الخريجين ومنح الأنواط.. حيث صدق رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة علي:
تعيين خريجي الكلية البحرية الدفعة 59 بحرية دفعة الفريق "عبدالمنعم واصل" في رتبة الملازم بحري تحت الاختبار بالقوات المسلحة اعتبارا من 30/6/.2008
ومنح أوائل خريجي الدفعة نوط الواجب العسكري من الطبقة الثانية تقديرا لأدائهم واجباتهم بتفان وإخلاص أثناء دراستهم بالكلية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arablionz.7olm.org
 
في احتفال تخريج دفعة جديدة من الكلية البحرية مبارك شهد بياناً عملياً لإغراق المدمرة إيلات نوط الواجب العسكري للأوائل وتعيين الخريجين بالقوات المسلحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.arablionz.volm.org. :: الفئة الأولى :: منتدى الجرائد و الاخبار-
انتقل الى: